وطني

الدرك الوطني بورقلة يحجز 90 ألف قرص مهلوس بأحد المنازل

ح ف 

تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببلدية الرويسات التابعة لمجموعة ورقلة من حجز 90 ألف قرص مهلوس ومبلغ مالي في أحد المنازل بذات البلدية، حسبما أفاد به بيان لخلية إتصال قيادة الدرك الوطني .

وأوضح المصدر ذاته، أن العملية جاءت في إطار الجهود المبذولة في مكافحة الجريمة المنظمة بمختلف أشكالها، عبر إقليم اختصاص المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بورقلة،  وعلى إثر معلومات واردة إلى الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالرويسات مفادها .وجود كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة بأحد المنازل ببلدية الرويسات ولاية ورقلة، على الفور تم تشكيل دورية تحت إشراف قائد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بورقلة، والتنقل إلى عين المكان بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية لتفتيش منزل.

أين تم توقيف شخصين وحجز كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة تقدر بــ 90.000 ألف قرص مهلوس نوع بريقابالين 300 ملغ، مبلغ مالي قدره 134 مليون سنتيم وسيارة نوع طيوطا هيليكس بيضاء اللون. إجراءات التحقيق أسفرت عن وجود مشتبه فيه آخر في حالة فرار

تم إنجاز ملف قضائي-يضيف ذات البيان- من أجل جناية التهريب على أعلى درجة من الخطورة الذي يهدد الإقتصاد الوطني والصحة العمومية عبر جماعة إجرامية منظمة عابرة للحدود الوطنية، جناية التسيير والتنظيم والتمويل والحيازة والحصول، والعرض والشراء قصد البيع والتخزين والتوزيع والنقل للمؤثرات العقلية بطريقة غير مشروعة .

وعليه فتحت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالرويسات  تحقيق في القضية وسيتم تقديم المشتبه فيهما أمام الجهات القضائية المختصة بعد إستيفاء الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!