وطني

الدرك الوطني بكوينين يطيح بشبكتين إجراميتين مختصتين في الإعتداء والسطو على المزراع الفلاحية

كمال ف

تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بكوينين، من الإطاحة  بشبكتين إجراميتين مختصتين في الإعتداء على الأشخاص وسرقة ممتلكاتهم والسطو على المزراع الفلاحية وسرقة مختلف المعدات.

وحسب بيان الدرك الوطني ” حرصا على حماية المواطن وممتلكاته وضمان السكينة والأمن العموميين أطاحت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بكوينين بشبكتين إجراميتين مختصتين في الإعتداء على الأشخاص وسرقة ممتلكاتهم والسطو على المزراع الفلاحية وسرقة مختلف المعدات” .

 وأوضح ذات المصدر أنه تم توقيف أفراد الشبكة الأولى المتكونة من 03 أشخاص متورطين في قضية سرقة معدات من مزرعتين فلاحيتين، فيما تم توقيف أفراد الشبكة الثانية المتكونة من 04 أشخاص  في  قضية سرقة ممتلكات خاصة تحت طائلة الاعتداء بالعنف باستعمال سلاح ابيض.

 وعولجت هاته القضايا على إثر التدخل الفوري والفعال لأفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بكوينن بإشراك أفراد فرقة الأمن والتحري للدرك الوطني بوادي العلندة، مع استغلال عنصر الإستعلام وتكثيف البحث والتحري ، أين تم تحديد هوية أفراد الشبكتين الإجراميتين المتكونتين إجمالا من سبعة أشخاص مشتبه فيهم، تم رصد تحركاتهم وتوقيفهم جميع-وفق البيان-.  

أين سيتم تقديمهم أمام الجهات القضائية فور الإنتهاء من التحقيق.

 

المصرح: المساعد كرميش فري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!