وطني

الدرك الوطني بالجزائر يوقف ثلاثة سواق قاموا بمناورات خطيرة

كمال ف

في إطار الجهود المتواصلة لمكافحة الجرائم المتعلقة بالأمن المروري، وحفاظا على السكينة والأمن العموميين، وعلى إثر ترصد بواسطة كاميرات المراقبة لمركز الإعلام المروري لقيادة الدرك الوطني لثلاث (03) سيارات يقومون بمناورات خطيرة على مستوى أحد الطرقات ببلدية الشراقة، معرضين بتهورهم مستعملي الطريق والمارة للخطر مع عرقلة سير حركة المرور.

وحسب بيان لخلية إتصال الدرك الوطني، عملية التوقيف جاءت استغلالا لهذه الفيديوهات المسجلة والمستخرجة من كاميرات المراقبة الإلكترونية المثبتة بالطريق أين تم القيام بالتحريات اللازمة من طرف مصلحة البحث والتحري بالشراقة لتعريف أرقام اللوحات الخاصة بالسيارات الثلاثة، أين تم التوصل في ظرف وجيز إلى سواق المركبات في وتوقيفهم مع فتح تحقيق في القضية من طرف ذات المصلحة.

بعد إستفاء الإجراءات القانونية اللازمة سيتم تقديم المعنيين أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا وهذا بجنحة تعريض حياة الغير أو سلامتهم للخطر مع رفع مخالفة المناورات الخطيرة.

ومن هذا المنبر دعت قيادة الدرك الوطني، جميع السواق لتفادي مثل هذه التصرفات الغير لائقة والتي من الممكن أن تعرض حياتهم وحياة الغير للخطر مع التبليغ عن مثل هذه السلوكيات عبر الرقم الأخضر 1055 أو موقع الشكوى المسبقة عن بعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!