الحدث

الجيش يقضي على ارهابيين ويوقف اخرين في عمليات نوعية خلال أسبوع

نفذت وحدات ومفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال الفترة الممتدة من 14 إلى 20 ديسمبر 2022، عديد العمليات التي أسفرت عن نتائج نوعية تعكس مدى الاحترافية العالية واليقظة والاستعداد الدائمين لقواتنا المسلحة في كامل التراب الوطني:

ففي إطار عمليات مكافحة الإرهاب، تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي على إثر كمين بالشريط الحدودي الجنوبي بالقطاع العملياتي إن قزام، من القضاء على إرهابيين اثنين (02) وتوقيف اثنين (02) آخرين، واسترجاع ثلاثة (03) رشاشات ثقيلة من عيار 12.7 ملم وبندقية رشاشة (01) من نوع FMPK وسبعة (07) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنكوف، بالإضافة إلى قاذف صاروخي (01) من نوعRPG-7 وبندقية (01) قناصة من نوع SVD وكذا سلاح رشاش (01) مجهول النوع. كما تمكنت مفارز أخرى للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مصالح الأمن المختصة، إثر عملية نُفذت بتمياوين بالقطاع العملياتي برج باجي مختار من إلقاء القبض على ثلاثة (03) إرهابيين ينشطون بمنطقة الساحل، وتوقيف ثلاثة (03) عناصر دعم للجماعات الإرهابية. العمليتين النوعيتين كانتا موضوع بيانات مفصلة صدرت سابق.

في نفس السياق، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي (08) عناصر دعم للجماعات الإرهابية في عمليات منفصلة عبر التراب الوطني، فيما تم كشف وتدمير قنبلة (01) تقليدية الصنع خلال عملية تمشيط بسكيكدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!