رياضة وفن

الجمعية العامة للنادي الهاوي لمولودية وهران تؤجل

بلعطوي يرفض عودة لاعب للتدريبات بعد غياب طويل 

 

عرفت حصة الاستئناف ،لمساء الإثنين لمولودية وهران تواجد اللاعب المتعدد المناصب طلحة هشام مجددا بملعب أحمد زبانة، حيث حاول الاندماج مع المجموعة بعد اختفاءه عن الأنظار لمدة طويلة جدا وهو ما حير أعضاء الفريق .

ولعل ما فاجأ الحضور هو أن اللاعب تخلف بمحض إرادته عن التدريبات بعد أن رفض فسخ عقده و مع ذلك لم يمنعه أحد قبل إبلاغه بعدم جدوى بقاءه في النادي من التدرب ليظهر فجأة دون سابق إنذار بالملعب..

وكان اللاعب مرفوقا بمحضر قضائي لكن أعوان الشركة الرياضية رفضوا في البداية من المحضر واللاعب التقرب من التشكيلة و التدرب وبعد أخد ورد اقترب اللاعب من المدرب بلعطوي الذي كان صريحا معه وأكد له بأنه لم يعد له مكان في المولودية و من الأحسن له تسوية وضعيته الإدارية مع الفريق وإن أراد التدرب فما عليه سوى التدرب مع الرديف.

هذا وتحضر التشكيلة للقاء السبت المقبل ضد هلال شلغوم العيد في امتحان صعب والتعثر فيه ممنوع ضد صاحب ذيل الترتيب. وسيكون بمقدور الطاقم الفني الاستعانة بخدمات نعماني بعد تماثله للشفاء. .

من ناحية ثانية، أجلت الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي التي كانت مبرمجة في 22 أكتوبر الحالي إلى موعد لاحق ريثما تمنح مصالح الولاية الرخصة وكذا الانتهاء من إعداد كافة التقارير .

 

ز . أمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!