وطني

الجمارك تحجز كمية معتبرة من المهلوسات بعدة ولايات

تمكنت مصالح الجمارك، بالتنسيق مع المصالح الأمنية،من حجز كميات معتبرة من الأقراص المهلوسة من نوع “بريغابالين 300 مغ” بكل من الأغواط، الجلفة و تيارت، إضافة إلى حجز ثلاث مركبات استعملت في التهريب وإحالة الموقوفين على الجهات القضائية.

وفقا لما كشف عنه بيان للمديرية العامة للجمارك، اليوم الاثنين، أنه “في سياق ممارسة النشاط الميداني للفرق الجمركية العملياتية بإقليم اختصاص المديرية الجهوية للجمارك بالأغواط، والمبذولة في إطار مكافحة التهريب بشتى أشكاله، خاصة تهريب المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكن أعوان كل من الفرقة المتنقلة للجمارك والفرقة المتعددة المهام للجمارك بقطارة، التابعتين لمصالح مفتشية الأقسام للجمارك بالجلفة، من حجز 1601 قرصا مهلوسا من نوع بريغابالين 300 ملغ”.

وفي عملية ثانية، “تمكن أعوان الفرقة المتنقلة للجمارك التابعة لمصالح مفتشية الأقسام للجمارك بغرداية، بالتنسيق مع كل من أعوان الفرقة الجهوية للجمارك المتخصصة في مكافحة التهريب بالأغواط وأفراد الجيش الوطني الشعبي من حجز 109.200 قرص مهلوس من نوع بريغابالين 300 ملغ”.

وفي عملية أخرى، تم تحقيقها من قبل الفرق الجمركية العملياتية بإقليم اختصاص المديرية الجهوية للجمارك بالشلف، “تمكن أعوان الفرقة المتنقلة للجمارك

بتيارت، بالتنسيق مع الفرقة المتعددة المهام للجمارك بالسوقر، التابعتين لمصالح مفتشية الأقسام للجمارك بتيارت، من حجز 2392 قرصا مهلوسا من نوع بريغابالين 300ملغ”، حسب ذات المصدر “.

وتم على إثر العمليات الثلاث “حجز ثلاث مركبات استعملت في التهريب، مع إحالة الموقوفين على الجهات القضائية المختصة اقليميا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!