وطني

الجمارك تحبط محاولة تهريب ما يقارب 45 ألف قرص مهلوس بالمسيلة

تمكن أعوان الفرقة متعددة المهام للجمارك بالمسيلة التابعة لمصالح مفتشية أقسام الجمارك ببرج بوعريريج والواقعة ضمن الاختصاص الإقليمي للمديرية الجهوية للجمارك بسطيف من إحباط عمليتي تهريب متتاليتين لأدوية مصنفة ذات خصائص مؤثرة عقليا ممثلة في 44 ألف و955 قرص مهلوس, حسبما ورد اليوم الأحد في بيان لذات المديرية الجهوية.

وأوضح البيان بأنه تم تنفيذ هذه العملية بالتنسيق مع أفراد الجيش الوطني الشعبي، وتندرج في إطار مواصلة المجهودات الميدانية المبذولة بين مختلف المصالح العملياتية للأجهزة الأمنية لمكافحة الغش والتهريب والجريمة المنظمة بشتى أنواعها.
وتم حجز الكمية المذكورة من الأقراص المهلوسة بعد تفتيش دقيق لمركبتين نفعيتين ليتم العثور عليها مخبأة بإحكام بخزاني المركبتين مما أدى إلى توقيف مخالفين اثنين وحجز البضاعة محل الغش ووسيلتي النقل المستعملتين في التهريب، وفق ذات الوثيقة التي أبرزت بأنه قد تمت إحالة المخالفين على الجهات القضائية المختصة.
و تؤكد هاتان العمليتان اليقظة والجاهزية الدائمة والمستمرة لأعوان الجمارك الجزائرية وتكرس تجند وتظافر جهود كافة أجهزة الدولة لدحض كل أنواع الجريمة لاسيما ما يمس منها بصحة وسلامة المواطن أو ما من شأنه زعزعة الأمن والنظام العموميين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!