وهران اليوم

التكوين المهني : انطلاق فعاليات التصفيات النهائية للمشاركين في مسابقة رمضان الوطنية

ح ف

إنطلقت اليوم الخميس على مستوى المعهد الوطني المتخصص في التكوين المهني الشهيد خداري حسني وهران شرق وبتقنية التحاضر المرئي عن بعد، فعاليات التصفيات النهائية للمتربصين لمقاطعة الغرب الجزائري الخاصة بمسابقات حفظ القرآن الكريم ،افضل مشروع تطبيق رقمنة، وأحسن مشروع مؤسسة إقتصادية ناشئة .

وبإشراف مديرية التكوين المهني لولاية وهران شارك في هذه الفعاليات متربصين و ممتهنين  وكذا 20 موظف من القطاع من  مختلف الولايات الغربية على غرار تلمسان، سيدي بلعباس ، سعيدة ، تيارت ، الشلف، غليزان ، معسكر ، عين تموشنت ، ومستغانم .

وفي هذا الصدد تم انتقاء المشاركين اليوم في التصفيات النهائية لمقاطعة الغرب الجزائري من طرف اللجنة الولائية المكلفة بتنظيم المسابقة ومختلف لجان الإنتقاء، وذلك بعد مشاركتهم  يومي 20-21 مارس 2024 في مسابقات تخص عدة مواضيع مدرجة  تمثلت في  أحسن مشروع رقمنة وتطبيق رقمي، أحسن فكرة مؤسسة إقتصادية ناشئة ، أحسن عمل إعلامي، ربورتاج، ومضة إشهارية ، فيلم قصير، أحسن حافظ ومجود للقرآن الكريم، أحسن عمل بيداغوجي مترجم إلى اللغة الإنجليزية، أحسن فيديو إنتاج تعليمي بيداغوجي متخصص .

يذكر أن هذه المسابقة الوطنية برعاية وزارة التكوين والتعليم المهنيين، تندرج في إطار التحضير للمسابقة الوطنية للشهر الفضيل المزمع تنظيمها يوم ال 27 من شهر رمضان المبارك  .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!