وهران اليوم

الاحتفالات بيوم الشهيد : توزيع 2500 وحدة سكنية بمختلف الصيغ بوهران

كمال .ف 

أشرف والي ولاية وهران صباح اليوم الأحد 18 فيفري 2024، بقاعة المحاضرات بالمسجد القطب عبد الحميد ابن باديس، على حفل توزيع أزيد من 2500 وحدة سكنية بمختلف الأنماط عبر مختلف دوائر الولاية، وذلك في إطار إحياء المناسبة التاريخية “اليوم الوطني للشهيد”.

وتمت مراسم توزيع السكنات بحضور كل من اللجنة الأمنية ، السلطات المحلية، الأسرة الثورية و أسرة الإعلام، حيث تم توزيع 2500 وحدة سكنية من ضمنها 1116 سكن عمومي ايجاري (لأصحاب ملفاتالتنقيط)، و1120 وحدة من صيغة العمومي الإيجاري موجهة لفائدة قاطني السكنات الهشّة، والمصنّفة في الخانة الحمراء، والأحياء القصديرية.

وفي ذات السياق كشف والي وهران عن عملية ترحيل ثانية ستمس قاطني حي رأس العين، والتي ستشمل 800 وحدة سكنية،لتبلغ بذلك الحصة السكنية الموزعة  2100 سكن، بعد توزيع 1300 وحدة، داعيًا المواطن إلى التفهم و الصبر، للعمل على تدارك النقائص و اتمام المشاريع المبرمجة، كما أكد الوالي على إستمرار عمليات الترحيل الى غاية القضاء على البنايات الهشة أو الفوضوية بالولاية .

وثمن والي وهران مجهودات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، الذي يسعى للإستجابة لإنشغالات الجزائريين، و يعمل على جعلها ضمن الأولويات الأساسية والواجبات التي إلتزم بها إتجاه مواطنيه .

وشهدت مراسم توزيع المفاتيح الرمزية فرحة المستفيدين خصوصا ونحن مقبلون على الشهر الكريم مشيرين في هذا الاطار الى انتهاء معاناتهم مع السكن .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!