وهران اليوم

الألعاب العربية ..لقاء تكويني وتوجيهي لفائدة المتطوعين بوهران

أحصت اللجنة المحلية لتنظيم الطبعة 15 للألعاب العربية، حوالي 850 متطوع مسجّل .حسبما عُلم لدى رئيس لجنة التطوع على هامش لقاء توجيهي مع متطوعي مختلف اللجان ، جرت فعالياته اليوم السبت بمركز التسلية العلمية بحي جمال الدين بوهران، تحسبا لاحتضان وهران جزء من الالعاب العربية من 05 الى 15 جويلية القادم.

وأشارت رئيسة لجنة الاعلام حيزية تلمسي، أن اللجنة المحلية لتنظيم الطبعة 15 للألعاب الرياضية العربية بوهران، أطلقت لقاءات تكوينية وتوجيهية للمتطوعين، وذلك مباشرة بعد انتهاء لجنة المتطوعين من التسجيلات النهائية .

وأوضحت أنه تمّ توزيع المتطوعين على اللجان حسب التخصص، البداية كانت مع لجنة الاعلام و لجنة النقل ثم لجنة الثقافة والسياحة ،الصحة

حيث قامت لجنة النقل بانتقاء 55 متطوع، واختارت لجنة الثقافة والسياحة 65 متطوع، وتمّ انتقاء 35 متطوع بلجنة الصحة ،و10 متطوعين بلجنة الاعتمادات، فيما لا تزال عملية الانتقاء ودراسة الملفات متواصلة لدى لجان أخرى على غرار لجنة البروتوكول ،الاطعام والاقامة

ومن جهته أشار رئيس لجنة التطوع ان اللجنة المحلية لتنظيم الالعاب انه من بين المتطوعين المسجلين سيتم اختيار حوالي 380 متطوع حسب حاجة كلّ لجنة الى جانب توزيع البقية على مواقع المنافسات.

وستحتضن ولاية وهران منافسات ما لا يقل عن خمسة اختصاصات رياضية هي: كرة القدم النسوية وكرة اليد والجمباز والسباحة والكرة الحديدية.

تجدر الاشارة ان وهران من بين خمسة ولايات جزائرية ستنظم هذه المنافسة الرياضية العربية ،ويتعلق الأمر بكلّ من الجزائر العاصمة وتيبازة وعنابة وقسنطينة.

ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!