وطني

الأغواط : إيداع 5 متهمين رهن الحبس المؤقت عن جناية القتل العمدي

طارق م
أصدر قاضي التحقيق لدى محكمة عين ماضي بمجلس قضاء الأغواط, أوامر بإيداع 5 متهمين رهن الحبس المؤقت, عن جناية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد, حسب ما أفاد به اليوم السبت, بيان لنيابة الجمهورية لدى ذات المحكمة.

وأوضح ذات البيان أنه “عملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية, تعلم نيابة الجمهورية لدى محكمة عين ماضي الرأي العام, أنه بتاريخ 22 ماي 2024 تم التبليغ عن اختفاء المدعو (ح.م) أين تم فتح تحقيق معمق من قبل عناصر فرقة مكافحة الجريمة الكبرى بأمن ولاية الأغواط”.

وتابع أنه “بتاريخ 2024/05/28 تم العثور على جثة المعني بالمنطقة المسماة (قليب الطير) بصحراء بلدية عين ماضي, وعلى بعد 03 كلم من هذا المكان, تم العثور على سيارة الضحية المرحوم محترقة كليا, كما أسفرت التحريات عن تحديد هوية خمسة (05) أشخاص مشتبه فيم”.

وأضاف  أنه “بتاريخ اليوم 2024/06/01 تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة, وفتح تحقيق قضائي ضدهم, بجناية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد وجنحة وضع النار عمدا في مركبة ضد متهمين اثنين (02) والمشاركة في جناية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد ضد باقي المتهمين”. وأشار البيان إلى أنه “بعد استجواب المتهمين من طرف قاضي التحقيق, أصدر أوامر بإيداعهم الحبس المؤقت”

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!