وهران اليوم

اختيار عيادتي العقيد لطفي وواجهة البحر بوهران لإطلاق المنصة الرقمية لتسيير المواعيد المتخصصة عن بعد

تم اختيار العيادة المتعددة الخدمات العقيد لطفي التابعة للمؤسسة العمومية للصحة الجوارية حي الصديقية، والعيادة المتعددة الخدمات بواجهة البحر، التابعة للمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بواجهة البحر بوهران كنموذج لعيادتين ، لتفعيل المنصة الرقمية لتسيير المواعيد المتخصصة عن بعد.

و حسب ما علم من مديرية الصحة و السكان لوهران ،فقد تم إتمام عملية التجهيزات و كل الأمور التقنية، و الموارد البشرية لهذه العملية، وقد استكملت لإجراءات  لتفعيل الأرضية وكل الأمور جاهزة منذ تاريخ 16 نوفمبر الفارط ، ومضبوطة بكلا العيادتين النموذجتين اللتين تم اختيارهم من طرف الوزارة .

ويسعى مدير الصحة والسكان لولاية وهران بطواف الحاج، إلى تعميم استخدام هذه المنصة الرقمية لتسيير مواعيد الفحوصات المتخصصة عن بعد، على باقي العيادات المتعددة الخدمات بوهران، بعد استشارته لمديري المؤسسة بشأن جاهزيتهم لتعميم العمل ب “المنصة الرقمية لتسيير المواعيد المتخصصة عن بعد”، عبر مؤسساتهم.

للإشارة ، تحرص مديرية الصحة والسكان لولاية وهران على تنفيذ تعليمات وزير الصحة لتفعيل برنامج تسيير مواعيد الفحوصات المتخصصة عن بعد، وذلك بعد إطلاق الوزارة للمنصة الرقمية لتسيير المواعيد المتخصصة عن بعد لفائدة المواطنين وتمكينهم من حجز مواعيد لإجراء فحوصات متخصصة، دون عناء التنقل، وتحسين الخدمات الصحية وتسهيل الحصول عليها.

 

 

كمال.م

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!