مجتمع

إنقاذ 130 شخص من الموت اختناقا بالغاز خلال 48 ساعة الأخيرة

قامت وحدات الحماية المدنية ب49 تدخل من أجل إسعاف 130 شخص يعانون من بداية اختناق جراء استنشاقهم غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من أجهزة التدفئة وسخانات المياه والحمام داخل منازلهم عبر عدة ولايات من الوطن. حسب ما كشفت عنه, اليوم السبت, حصيلة لمصالح الحماية المدنية خلال 48 ساعة.

ومن جهة أخرى تم تسجيل 3 حالات وفاة, و يتعلق الأمر بشخص يبلغ من العمر 72 سنة بولاية أم البواقي, وآخر يبلغ من العمر 61 سنة بولاية وهران, و ضحية ثالثة بولاية تيزي وزو, ممثلة في شخص يبلغ من العمر 61 سنة.

وذكرت مصالح الحماية المدنية في حصيلتها بتعداد ضحايا الوفيات بسبب الاختناق بأحادي أكسيد الكربون منذ الفاتح من جانفي الجاري, والتي بلغت 49 شخصا, فيما تم إسعاف و إنقاذ 610 آخرين من موت محقق.

وفيما يتعلّق بحوادث المرور، فقد لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 182 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة, إثر تسجيل 194 حادث مرور بمناطق مختلفة من الوطن خلال ال48 ساعة الأخيرة, ومن جهة أخرى, وفيما يخص التقلبات الجوية التي شهدتها المناطق الشمالية للوطن, كشفت ذات الحصيلة عن إخراج و إبعاد 144 مركبة و سيارة محصورة, و إنقاذ 282 شخص كانوا عالقين جراء الثلوج على مستوى الطرقات بكل من جيجل, المدية, البويرة, باتنة, خنشلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!