رياضة وفن

إدارة الوفاق تناشد رئيس الجمهورية لانقاذ الفريق

المدرب البدري يُجدّد نيته بالاستقالة بعد لقاء بارادو

عقد المدير العام لوفاق سطيف ابراهيم العرباوي رفقة المدرب المصري للفريق حسام البدري ومدير الكرة مراد دلهوم واللاعبين غيلاس قناوي وشعبي إدريس، ندوة صحفية بقاعة الندوات والمحاضرات على مستوى ملعب 8 ماي 45، من أجل تنوير الأنصار بوضعية النادي الذي يمر ” بمرحلة صعبة” حيث تم التطرق للأزمة المالية الخانقة التي يعيشها النادي منذ إنطلاق الموسم الكروي الحالي .

و أكد ابراهيم العرباوي أن الوفاق يتواجد أمام مفترق طرق ” والأزمة الراهنة تهدد مستقبله وقد تعصف به كليا”. و ناشد المتحدث في بيان نشره النادي عبر صفحته في الفايسبوك السلطات العليا للبلاد وعلى رأسها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، والسلطات المحلية بقيادة والي الولاية والمستثمرين في المنطقة أيضا، من أجل التدخل قبل تأزم الوضع أكثر ودخوله في مرحلة أخطر خلال الأيام القليلة القادمة بناء على الظروف الصعبة والمشاكل الكثيرة التي يتخبط فيها في ظل “غياب الدعم اللازم لهذا النادي الذي شرف الراية الوطنية بإنجازات تاريخية في مختلف المنافسات القارية والإقليمية والعالمية” . مثلما جاء في بيان الفريق.

من جهته، أعلن المدرب حسام البدري عن قرار انسحابه من الفريق بعد مباراة نادي بارادو “في ظل استحالة العمل وسط هذه الظروف الصعبة والتي لا تضمن البيئة المناسبة والاستقرار المساعد على النجاح بعد تجاوز هذه الوضعية المعقدة حدود نطاق صبره رغم تعلقه الشديد بالنادي وجمهوره الكبير.” كما جاء في نفس التقرير .

كما كشف اللاعبان قناوي وشعبي عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية منذ أربعة أشهر، أي منذ التحقاهم بالنادي، وأمام هذه الوضعية قرر اللاعبون الدخول في إضراب عن التدريبات.

من جانبه أكد مدير الكرة مراد دلهوم سعيه لإقناع اللاعبين بالعودة إلى التدريبات، مع ضم صوته للمدرب حسام البدري والإدارة ممثلة في شخص المدير العام واللاعبين، من خلال مناشدته السلطات المحلية والعليا بدعم النادي ومساعدته للخروج من هذه الوضعية ” تقديرا لتاريخه الكبير ولتشريفه الراية الوطنية خارج الوطن ومساهمته في تطوير كرة القدم الجزائرية وتدعيم المنتخبات الوطنية عبر مختلف الأجيال ومختلف الأصناف” .ختم البيان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!