وهران اليوم

أمن دائرة بئر الجير يطيح بعصابة تختص في سرقة المنازل مع إسترجاع مسروقات

أ.عثمان 

تمكنت مصالح الشرطة لأمن دائرة بئر الجير بأمن ولاية وهران ، من تفكيك شبكة إجرامية ، مختصة في سرقة المساكن  وكذا الدراجات النارية  باستحضار مركبة ،اين تم توقيف 06 أشخاص ، ومسبوقين قضائيا.

العملية جاءت بناءا على شكوى مقدمة من قبل أحد  ضحايا  السرقة  لمسكنه لتباشر ذات المصالح تحرياتها الميدانية والتقنية أفضت إلى تحديد  هوية الفاعلين ، ليتم توقيفهم   على متن مركبة من نوع هايفي،بعد إخضاعها للتفتيش عثر بالصندوق الخلفي للمركبة علىآلة قطع الحديد،04 مثبت العجلات الحديدية جديدة ، توابع مركبة  من نوع قولف الجيل السابع، ، سلاح ابيض من نوع بوشية ،ليتم تحويلهم إلى المصلحة وفتح تحقيق في القضية .

 التحريات الأولية والأبحاث بينت أن  سالفي الذكر ،متورطين في عدة  قضايا السرقة بالكسر للمساكن ، وكذا الدراجات  النارية ،بالإضافة إلى تورطهم في 13 قضايا سرقة مختلفة عبر قطاع إختصاص بئر الجير وقطاع الأمن الحضري 02 بالياسمين .

بعد إستيفتاء كافة الإجراءات القانونية مع السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة فلاوسن، وإستصدار أذون بالتفتيش لمساكنهم كانت النتيجة إيجابية أين تم   إسترجاع جميع المسروقات المتمثلة في 06 أجهزة تلفاز  من نوع بلازما.

وعليه تم تحرير إجراء قضائي  ضدهم حول :” جناية السرقة الموصوفة ، بالتعدد ،الكسر ،باستحضار مركبة ،، باستعمال مركبة ودراجة نارية ، الحيازة على  أسلحة بيضاء بغية إرتكاب جنح السرقة الموصوفة ، قدموا بموجبه أمام العدالة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!