وطني

أمن العاصمة يفكك شبكة إجرامية ويسترجع أزيد من مليار سنتيم

حمرة ف 

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر من الإطاحة بجماعة إجرامية مختصة في سرقة المحلات التجارية واسترجاع أزيد من 5ر1 مليار سنتيم, وذلك حسب ما إستفيد اليوم الثلاثاء, من بيان لذات السلك الأمني .

وأوضح المصدر ذاته أن “مصالح أمن ولاية الجزائر, ممثلة في فرقة مكافحة الجريمة الكبرى لمقاطعة الشرطة القضائية الثانية بباب الزوار, تمكنت من معالجة قضية نوعية تتعلق بالسرقة بالتسلق والكسر من داخل محل تجاري” تم خلالها “توقيف 4 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 31 و 39 سنة, ينحدرون من ولاية الجزائر”.

وجاءت القضية التي كانت تحت الإشراف الدائم للنيابة المختصة إقليميا، على إثر بلاغ تقدم به صاحب محل تجاري بخصوص تعرض مكتبه  للسرقة بالتسلق والكسر بالحميز, وتم على إثر ذلك-يضيف البيان- تكثيف الأبحاث والتحريات  واستغلال الوسائل التقنية, ما مكن من  تحديد هوية المشتبه فيه وشركائه الذين قاموا بكسر الباب وتقطيع الخزانة بآلة كهربائية .

ووفق المصدر أسفرت العملية عن تفكيك الشبكة الإجرامية المكونة من 4 أشخاص واسترجاع مبلغ مالي يقدر بأزيد من 5ر1 مليار سنتيم وآلة كهربائية ودفاتر شيكات بنكية وأختام خاصة بالشركة .

كما  تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا عن قضية ” عن قضية تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجناية السرقة، السرقة بالتسلق والكسرمن داخل محل تجاري والتعدد مع إستحضار مركبة، العود، إخفاء أشياء مسروقة” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!