رياضة وفن

أشرف تقريبا على معظم الأندية الكبيرة بالوطن 

عمراني مدربا جديدا لشبيبة القبائل

 

مثلما أشرنا إليه في التقارير الماضية، فإن المدرب المخضرم عبد القادر عمراني قد اتفق بصفة نهائية مع مسيّري شبيبة القبائل للإشراف على حظوظ النادي الأكثر تتويجا في الساحة الوطنية .

و ينتظر أن يبدأ مُغامرته مع “الكناري” غدا الأربعاء بعد توقيعه للعقد الذي يربطه بالشبيبة مساء اليوم الثلاثاء . وجاء الإتفاق مع التقني التلمساني بعد إقالة التقني البلجيكي انيغا بعد بداية متعثرة في مستهل البطولة .

و يملك المدرب عمراني خبرة مهنية طويلة جدا حيث أشرف على عدة أندية وطنية آخرها مولودية وهران قادها للبقاء و كان يفترض أن يبدأ الموسم معها لكن حدث خلاف بينه وبين مسيّري الحمري بقيادة يوسف جباري رغم التزكية والدعم الذي حظي به من طرف الوالي .

و بتوليه زمام الأمور الفنية لشبيبة القبائل، فإن المدرب عمراني يكون قد أشرف على معظم الأندية الجزائرية الكبيرة في صورة مولودية الجزائر، اتحاد العاصمة، شباب قسنطينة أولمبي الشلف وناديه الأول وداد تلمسان الذي نال معه كأس الجزائر وكأس العرب وجمعية وهران المولودية الوهرانية فضلا عن تجربة خارج الوطن لفترات قصيرة.

و كان عمراني يمني النفس في وقت سابق أن يدرب أحد المنتخبات الوطنية الشابة سيما الآمال التي كان قريبا من الإشراف عليها لكن الاتفاق لم يحدث مع مختلف مسؤولي الفاف المتعاقبين .

ويبقى الهدف المتفق بين عمراني وإدارة ياريشان هو ضمان بلوغ دوري المجموعات في رابطة أبطال إفريقيا مع العمل لنيل لقب وطني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!