الحدثوطني

وزير الداخلية يشارك في الندوة الوطنية بمناسبة يوم الأمم المتحدة للخدمة العامة

يحضر في هذه الأثناء وزير الداخلية والجماعات المحلية والنقل، السيد السعيد سعيود، أشغال الندوة الوطنية المنظمة من طرف هيئة وسيط الجمهورية بمناسبة يوم الأمم المتحدة للخدمة العامة، تحت إشراف وسيط الجمهورية السيد محمد حطاب، وذلك بالمدرسة الوطنية للإدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: