
ترأس وزير الطاقة والطاقات المتجددة، الدكتور مراد عجال، اليوم الاثنين، أشغال اجتماع خُصِّص لدراسة وفحص عدد من الملفات المتعلقة بتسيير ونشاط القطاع.
وخلال هذا الاجتماع، أسدى السيد الوزير جملة من التوجيهات والتعليمات الرامية إلى تعزيز الأداء وتحسين آليات المتابعة والتنسيق، مع التأكيد على ضرورة تسريع وتيرة العمل، بما يضمن تحقيق الأهداف المسطرة والرفع من فعالية الأداء على مستوى مختلف الهيئات والمؤسسات التابعة للقطاع.














