الحدثوطني

ذويبي يواصل نشاطه الميداني ويدعو للتصويت لقوائم حركة النهضة

واصل الأمين العام لحركة النهضة، الأستاذ محمد ذويبي، نشاطه الميداني بولاية جيجل لليوم الثاني على التوالي في إطار الحملة الانتخابية الخاصة بتشريعيات 2 جويلية 2026، حيث قاده برنامج مكثف من الأنشطة الجوارية واللقاءات التواصلية إلى عدد من بلديات الولاية، في مسعى للتقرب من المواطنين والاستماع إلى انشغالاتهم وتطلعاتهم.

وشملت جولة الأمين العام وسط مدينة جيجل، والميلية، والطاهير، ووجانة، وتكسانة، وقاوس، حيث أجرى لقاءات مباشرة مع المواطنين، إلى جانب زيارات للمداومتين الانتخابيتين ببلدية وجانة، مؤكدا حرص الحركة على تعزيز التواصل الميداني مع الناخبين وعرض برنامجها الانتخابي.

وخلال مختلف محطات الزيارة، جدد محمد ذويبي دعوته إلى المشاركة بقوة في الانتخابات التشريعية المقبلة، معتبرا أن إيصال صوت المواطن والدفاع عن مطالبه يمر عبر اختيار ممثلين يتمتعون بالكفاءة والقدرة على أداء مهامهم داخل المؤسسات المنتخبة، كما دعا إلى منح الثقة لقوائم حركة النهضة خلال اقتراع الثاني من جويلية المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: