جهوي
تنظيم دورة تكوينية لتعزيز كفاءة لجان حوادث العمل والأمراض المهنية ببجاية

شرع الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء، اليوم الاثنين، في تنظيم دورة تكوينية لفائدة أعضاء لجنة حوادث العمل والأمراض المهنية، بمركز تحسين المستوى بمالبو في ولاية بجاية، في إطار جهوده الرامية إلى الرفع من كفاءة اللجان المكلفة بدراسة هذا النوع من الملفات.
وتهدف الدورة إلى تحيين معارف أعضاء اللجنة وتعزيز قدراتهم في مجال تطبيق الإجراءات والتنظيمات المتعلقة بسير عمل لجنة حوادث العمل والأمراض المهنية، بما يضمن دراسة الملفات وفق الأحكام القانونية المعمول بها، ويساهم في تحسين جودة التكفل بالملفات المرتبطة بحوادث العمل والأمراض المهنية .














